×

منوی بالا

منوی اصلی

دسترسی سریع

اخبار سایت

true
true

ویژه های خبری

true
    امروز  چهارشنبه - ۲۰ قوس - ۱۳۹۸  
true
true
الصوت الصدق؛ استاذ فی الخدمه (الجزء الرابع)

خدمة إلهية للوطن والأمة الخميرة لشخصية استاذنا وواحدة من الصفات الجيدة لمعلم الحرية. ان استاذ عطا محمد النور؛ بالإضافة إلى كونه أستاذًا للحرياتية؛ المعلم في التحمل والمعلم في المقاومة وهو أيضًا مدرس للخدمة والقيادة في مجال التعاون وتنمية الوطن. منذ بداية حياته ، بدأ يخدم الناس بالجهاد وكان يعني حياته مع المقاومة ويواصل حياته مع الخدمة والسياسة وسينهي حياته بموافقة الشعب والله.
مع زوال طالبان الشيطانية أصبح مجال الشغف والمقاومة للسيد عطا مجالًا للخدمة الإلهية. من وجهة نظر المجاهدين ، الخدمة هي المقاومة والنضال. الحكومة في المقاطعة ليست مسألة فخر وحصانة والاستحواذ على الممتلكات الدنيوية بل هي مسؤولية مخلصة وملتزمة بتطوير الوطن وتميزه. المسؤولية أمام الله وأمام الناس التی يجب الإجابة عليه للحظة وحصل على مكافأة أو جزاء و یقیم في الجحيم.
ان استاذ نور مع هذا الرأي الديني والمسؤولية من منصبه بنى مكان خدمة للناس وتزين المدينة والقرية وبجهد مضني ، أدرك التطور في بلخ ومزار الشريف ؛ نمط الرخاء والتنمية في جميع المحافظات وكان نموذجا للأمن المشدد في جميع المدن. جهد السيد نور العظيم والإدارة الملتزمة جعل بلخ جمال كل مدننا جميلةلدى بلخ الآن مطار دولي يمكنك السفر من هذا المطار إلى أي مكان في العالم.

ويمكنك الهبوط في هذا المطار في أي مكان في العالم. وهذا يعني سمعة بلخ الدولية. بلخ بدون هذا الائتمان لم يكن جديراً على مقام الإمام علي ورومي و يتناقض مع حماسة رجال هذه الأرض القديمة. هبة النور جعلت بلخ صاحب السكة الحديدية لا يوجد في أي من مدن أفغانستان السكك الحديدية و إنها هدية من السید النور تربطك بالسكك الحديدية من مزار الشريف إلى ميناء حيرتان وبلدة الحدودیه. السيد نور أضاء كل بلخ. الضوء يضيء من جامعة بلخ وهذه الجامعة تعزز دين ومعرفة الفتيات والفتيان في هذا البلد. مستشفى بلخ يشفي آلام المرضى الفقراء ويتيح الصحة على الجميع. على الرغم من كلمات البوابة الغيرة كانت فترة ولاية السيد نور في بلخ هي الفترة المزدهرة لحضارة مزار الشريف. جيران مرقد الإمام علي (ع) في بلخ بفضل الإدارة المخلصة والملتزمة للنور كانوا في مأمن من الانتحار وآمن من الانفجار وعاشوا مليئة بالأمن والراحة. توفير الأمن في مدينة هي العاصمة الثانية للبلاد ليس بهذه السهولة لكن الرجال يقاومون الذين كرسوا أنفسهم لخدمة لقد فعلوا ذلك بصعوبة كبيرة.
الرجل الذي الناس الآخرين في المحافظات ينتظرون رجولته وفي هذا السوق المضطرب من انعدام الأمن لقد مدوا يدهم له لتعليمهم أفضل طريقة لمحاربة الإرهاب وبذل كل جهد ممكن لمتابعة طريقهم. أتمنى أن يكون جميع الرجال على هذه الأرض كالنور ورضوا الله والناس مع خدمتهم وأعطيت الناس هدية الأمن. حظا سعيدا بلخ الذي لديه ابن شجع مثل السید عطا محمد النور. النور الذي هو أقل هدية لطموحه الذكوري هو الراحة والأمان النور ، رغم ذلك ، ليس لديه مقاطعة حاليًا لكن كل رجاله وأصحابه ما زالوا يجلبون الأمن والراحة إلى بلخ. النور من بلخ ودائما يضيء اسم النور. جبل وصحراء وشارع وقرية و مدينة بلخ القديمة ساطع من اسم النور ولن ينساه أبدًا.
مئات الملائكة يقبلون الأيدي الذی
أنه یفتح عقدة من مشاكل الناس
الف امیر
یستمر…

true
کلمات کلیدی :

این مطلب بدون کلمات کلیدی می باشد.

true
true
true

شما هم می توانید نظر خود را ثبت کنید

- کامل کردن گزینه های ستاره دار (*) الزامی است
- آدرس ایمیل شما محفوظ بوده و نمایش داده نخواهد شد


false